Drunk Boyfriend Tag – Couple Challenge



يعقوب: إذن ، هل سنقوم بتحميل الجزء الأول أم لا؟ فيتالي: فقط لا أذكر ذلك الآن. جاكوب: حسنا. لن أذكر أننا سجلنا مقطع فيديو حول مزايا وعيوب المثليين. ياكوب: وهذا على رأسنا سنسجل تحديًا لعلامة صديقها في حالة سكر. لأن قطتي في حالة سكر! فيتالي: كنت أشرب …
جاكوب: الجن النقي. فيتالي: لأننا نحب ذلك نقية … فيتالي: أشياء …
يعقوب: يعني العارية. فيتالي: إذن ، سوف تسألني أسئلة؟ فيتالي: إذا لم ننشر الفيديو السابق: نحن نجلس على أريكة جميلة ، والتي حصلنا عليها بطريقة جميلة. فيتالي: لنبدأ!
يعقوب: ما هو انطباعك الأول عني؟ فيتالي: أنك عاهرة البولندية. فيتالي: عندما قابلته كان لديه شعر طويل. جاكوب: مثل الآن؟ فيتالي: نعم. لا ، أقصر … على ما أعتقد. فيتالي: كما كان يرتدي السترة rollneck سوداء. فيتالي: وقد ذكرني حقًا بعاهرة بولندية. (لأن أصل Jakub هو بولندا) Jakub: في ذلك الوقت اعتدت على ارتداء اللون الأسود فقط. هل أنا على الأقل عاهرة جميلة؟ يعقوب: جميلة!
يعقوب: إذا كنت تستطيع النوم مع أي من أصدقائي … ليس لدي أي أصدقاء. جاكوب: هذه كارثة.
فيتالي: أعتقد أن هذا الثلج يصدر أصواتًا رهيبة … ياكوب: متى كانت آخر مرة تحدثت فيها ، أو أرسل لك رسالة نصية أو التقطت سابقًا؟ يعقوب: فما باللك.
جاكوب: هل فكرت في شخص آخر أثناء ممارسة الجنس معي؟ بالتأكيد! فيتالي: بالتأكيد. جاكوب: لا أستطيع أن ألومك.
فيتالي: هذا الجليد يزعجني. جاكوب: أنت مرحب بك!
ياكوب: إذا كنت بحاجة إلى بعض الثلج المجروش لمشروبك ، فقط اتصل بي. فيتالي: أنت يبصقون في الجن.
يعقوب: ماذا في ذلك؟ أنا بصق عليك في كل وقت. يعقوب: هل تريد واحدة جديدة؟
فيتالي: نعم! جاكوب: أنت حقا لن تشربه؟ فيتالي: لا! يبدو … أنا لا أعرف حتى ما.
يعقوب: إنه ثلج مطحون بشكل أساسي.
فيتالي: لا ، ليس كذلك. يبدو وكأنه عطس ديناصور! يعقوب: كيف تشربه؟
فيتالي: مع فمي. يعقوب: لذلك دعونا نشرب الخمر و – أوه ، بدأ الكحول بالفعل العمل. فيتالي: اسألني أسئلتك!
جاكوب: حسنًا. جاكوب: حسنًا. هل تحب بلدي الطبخ أو أمك أفضل؟ فيتالي: أمي أفضل! جاكوب: عفواً؟ فيتالي: حسنًا ، في آخر مرة تطبخ فيها البيتزا فقط. يعقوب: لا ، لا ، لا ، هذا ليس طبخاً. هذا عندما قررنا تناول البيتزا في المساء. يعقوب: إنها قصة مختلفة. هل تحب وجباتي عندما أطبخ على الأرجح؟
فيتالي: نعم؟ … جاكوب: تابع! فيتالي: نعم ، أنا أحب طعامك؟ جاكوب: نعم ، يمكنك طهي وجبات لذيذة أكثر من أي وقت مضى. لم أصادف مثل هذا الطباخ الجيد! أنا سعيد جدًا لوجود مثل هذا الصديق الجميل. (؟؟؟) فيتالي: نعم … يعقوب: آه ، أنت. فيتالي: يعني … أعتقد ، يجب أن … نعم. جاكوب: آه ، أنا أفهمها الآن. أنت خائف فقط من أن والدتك ستشاهد هذا الفيديو. إنه يخشى أن ترى والدته هذا الفيديو. لأنها تشاهد مقاطع الفيديو الخاصة بنا دائمًا فيتالي: أنا … أوافق … يعقوب: أين ترانا في 1 أو 5 أو 10 سنوات؟ أين ترانا في سنة واحدة؟ فيتالي: في هذه الغرفة.
جاكوب: حسنًا. وفي خمس سنوات؟ فيتالي: في كييف.
جاكوب: حسنًا. فيتالي: لن أشرب هذا. يعقوب: هل يجب أن أصنع واحدة جديدة؟
فيتالي: فقط أعطني الزجاجة! يعقوب: الزجاجة كلها !؟
جاكوب: أوه ، يا إلهي. أنت لن … هذا هو و ****** مثير للاشمئزاز. فيتالي: نعم ، مباشرة من الزجاجة حقا … فيتالي أوه. لي. صلاح. فيتالي: فقط تأخذ طلقة واحدة من الزجاجة. أنا أقول لك ، إنه يوفر لك … فقط حاول! ياكوب: إذا كان الجن جيدة على الأقل …
فيتالي: إنه! جاكوب: لا ، هذا ليس كذلك. فيتالي: إنه يذكرني كونياك. بلى؟ ياكوب: في الواقع ، لم يكن سيئاً للغاية مثل شرب من الزجاج.
فيتالي: دعنا نستمر. يعقوب: بعد عشر سنوات؟
فيتالي: في البرلمان. يعقوب: كلانا؟
فيتالي: آه ، الحق. أنا في البرلمان وأنت في المنزل طهي طعامك اللذيذ. في سويسرا! لقد نسيت تماما. جاكوب: نريد الانتقال إلى سويسرا يومًا ما. ماذا!؟ حسنًا ، إذا كانت حياتنا الجنسية كانت إباحية ، فما النوع الذي ستكون عليه؟ Vitalii: Melodrama ، هذه الاباحية موجودة …
جاكوب: لا ، أشبه … فيتالي: الإخوة يمارسون الجنس؟
جاكوب: لا ، أشبه … Vitalii: Twinks الاباحية؟
جاكوب: لا! أشبه … واحدة من تلك الإباحية ، حسنا … يعقوب: إذا استطعت العودة مع أي من حالات خروجك ، فهل لك؟ فيتالي: لا!
جاكوب: أنهم جميعا الكلبات ، أليس كذلك؟ فيتالي: نعم.
يعقوب: هل لدى أي منهم على الأقل د لطيف؟ فيتالي: رقم
يعقوب: إذن ليس لديك أي سبب على الإطلاق. يعقوب: هل سبق لك أن فكرت في الزواج معي أو أي شخص آخر؟ Vitalii: الزواج هو اختراع شرير ، تم إنشاؤه من قبل الناس الشرير. لذلك لا ، لم أفعل. جاكوب: بالتأكيد … بالتأكيد. أعتقد أنك تخلط كثيرًا مع هذا الجزء. فيتالي: كان هذا هدفي. جاكوب: على أي حال ، أتباعنا الذين معنا منذ البداية يعرفون الحقيقة. يعقوب: إذا كنت تستطيع تغيير أي شيء عني … ليس لدي حتى … حسنا ، تفضل! ما الذي تغير عني؟ فيتالي: لا ، لا بأس ، أنت جميلة كما أنت! جاكوب: أعتقد أنني سأحصل على المزيد من هذا الجن. فيتالي: يا إلهي ، تذكرني نوعًا ما من أستاذي.
جاكوب: اقترب! فيتالي: أوه ، الآن أنت تذكرني بالتأكيد أستاذي. يعقوب: هل تريد أن تخبرنا عن معلمك؟ فيتالي: لا ، لا. لا بأس. جاكوب: ما هو أكثر شيء مزعج عني؟ فيتالي: سخيف ، بكاء لانا ديل ري! يعقوب: البكاء؟
فيتالي: نعم ، أنت تبكي طوال الوقت انت ايمو!
جاكوب: أنا مكتئب ، هذا مختلف تمامًا. فيتالي: كيف يمكن أن يكون الاكتئاب؟ كنت تعيش في وسط برلين في شقة جميلة مع 4 غرف. يقف هنا جهاز iMac ، وهناك جهاز MacBook ، وهنا جهاز iPad Pro من أحدث الأجيال. لديك أيضًا iPhone من أحدث جيل ولديك صديق جميل! وأنت لا تزال مكتئب !؟ ناهيك عن الاستمرار في تناول الطعام الحيوي الباهظ الثمن من "النتورة" وأنك من أشهر مستخدمي YouTube. يعقوب: نعم ، أعني … الجزء الأخير مبالغ فيه بعض الشيء. ربما ليس هذا الشهير … فيتالي: ولكن كل ما تفعله هو البكاء والبكاء والبكاء. فيتالي: أنت لست مكتئبًا. هذا هو مجرد نمط حياتك. وهذا هو كل تأثير لانا ديل ري. أنا ألومك يا عاهرة! لانا ديل ري: أنت تعطيني موقف سخيف؟ المسيح عيسى! جاكوب: لانا ، لديك تأثير سيء على لي. إذا شاهدت هذا الفيديو من أي وقت مضى ، فيرجى التوقف عن الغناء. فيتالي: نعم ، من فضلك!
يعقوب: من أجل اللعنة ، لا! بالمناسبة ، حيث اللعنة هي "نورمان سخيف روكويل"؟ هل يمكن أن يكون لدينا الألبوم بالفعل؟ فيتالي: هذا الفيديو هو عني ، وليس عن لانا. جاكوب: كم كان عمرك عندما فقدت عذريتك؟ فيتالي: مع الفتيات أو مع الأولاد؟
جاكوب: البنات أولاً. فيتالي: 19 سنة.
جاكوب: 19؟ ومع الأولاد؟ فيتالي: عشرون … 22 أو 23. أحتاج إلى حساب. يعقوب: 22 أو 23؟ حسنا. لم أكن أعرف ذلك. ولهذا السبب كنت تفتقر لذلك تجربتي …
فيتالي: على الأقل إن لم يكن لحساب القصة مع أستاذي. يعقوب: هذا واحد ممل. ما هو جنونا مكان مارست فيه الجنس؟ جاكوب: فتحة الشرج؟
فيتالي: ماذا؟ فيتالي: أعتقد أن المراحيض في جامعتي.
يعقوب: حقا؟ أنت لم تقل لي هذه القصة … فيتالي: حسنا ، الآن فعلت!
يعقوب: أنت تكذب. قل لي القصة كلها! فيتالي: كانت الأسئلة "أين". أعتقد أنني أجبت بالفعل بما فيه الكفاية. ياكوب: لا. أنا المقابلة وأنت الشخص المخمور. أنت تجيب على أسئلتي. جاكوب: الآن ، أخبرنا عن تجربتك في دورات المياه. فيتالي: قلت بما فيه الكفاية. جاكوب: أريد أن أعرف المزيد. مثل ، من هو ، كيف قابلته ، أين يمكنني أن أجده … فيتالي: كيف يمكنك قتله؟
يعقوب: بالضبط ، كيف يمكنني قتله؟ * جاكوب في المعدة صنع ضوضاء * فيتالي: أغلق معدتك!
يعقوب: إنه الكحول … يعقوب: ما رأيك الصادق في أصدقائي؟ ما ليس لدي … Vitalii: لكن على أي حال ، كل أصدقائك الذين لديك حتى الآن قد ضيعوا ****. أنا لا أميزهم … ولكن دعنا نقول ذلك: أنا لا أحترمهم. أعتقد فقط أنهم لم يكن لهم تأثير جيد عليك وأن هؤلاء الأشخاص لن يحققوا أي شيء في حياتهم. وهذا هو السبب في عدم وجود سبب للتواصل معهم. يعقوب: هذا خطأي ، إنه برلين.
فيتالي: نعم ، إنها برلين. جاكوب: وبطريقة ما أجذب الناس الخطأ لأن جميع أصدقائي الإناث اللائي كنت إما كن مكتئبات أو مدمنات على المخدرات أو عاهرات. وهذا هو السبب في أنني انتهى بي الأمر بنفس الطريقة. تأثير سيء! ياكوب: ما رأيك إذا اشتعلت لي مشاهدة الإباحية. فيتالي: لماذا لم قفل الباب سخيف؟ جاكوب: حسنًا. نحن بحاجة إلى المزيد من الأسئلة.
فيتالي: كان ذلك بالفعل كل شيء؟ جاكوب: انظروا إلى عينيك المتعبة. أنت حقا في حالة سكر. هل انت بخير؟
فيتالي: نعم … لا أعرف. انها مجرد الجن يجعلني خدر جدا. يعقوب: هيا بنا في الإطار … فيتالي: لذا ، عندما أشرب الخمر ، أشعر بالسعادة والبهجة. والاسترخاء. وأنا لا أعرف السبب ، لكن عندما أشرب الجن ، كل شيء يشعر بالخدر. حتى رأسي. كما لو كان شخص ما خبطت. اجلس هنا و obvserving مثل شخص ثالث. فيتالي: وهذا يكفي هذا … التحدي. يعقوب: فيتالي يضيع. يعقوب: لذا ، أريد أن أقول شيئا وداعا؟ فيتالي: وداعا. جاكوب: وداعا. يحتاج شخص ما إلى الرصين الآن. فيتالي: هذا كل شيء لهذا اليوم.
جاكوب: هذا كل شيء لهذا اليوم! فيتالي: أفضل أقل من لا شيء. Vitalii: نراكم في الفيديو التالي.
يعقوب: أراك! شكرا للمشاهدة ولا تنسى الاشتراك! شكرا للمشاهدة الاشتراك في القناة لدينا

Michael Martin

29 Responses

  1. Vitalii seems so submissive under the influence of alcohol, haha. Don't you think? Also, I love myself with longer hair, gonna keep it this way and all of you who ask me to cut it can shut up 🙂 Anyway, y'all have a great day now!

  2. You are so cute beautiful smart lovely Handsome boy friends so good best your friendship and I'm looking your hot pictures Tumblr give me your Tumblr link please

  3. Ok, dziękuje temu komuś kto robi polskiej napisy ♡ O i ciekawe że Jakub ma polskie korzenie, nie miałam pojęcia ;D

  4. Как мне жалко Якуба , он очень красивый , и я бы на его месте не позволял с собой так разговаривать , если бы он встречался с тем кто действительно видит в нём потенциал уже давно бы был не только невероятно милым но и супер секси , только нужно в зал и стрижка , а Виталик ….
    по мне это кощунство (даже если это всё шутки ( ав каждой шутки есть доля правды )) вести себя так рядом с таким невероятным парнем

  5. OMG guys you are so cute 😍
    Ihr seid so süß zusammen 😍
    I wish have a relationship like yours 🤗

  6. Yakub your hairs are very beautiful i love them…. don't ever cut them. you look gorgeous with your hairs.

  7. oh my god the more drunk the more you are romantic hehe nice bonding and talking your each life there. more power and more videos to come love you both

  8. а скок вам лет? я думал где-то 22-23 а один из вас только с парнем в это время переспал

  9. I like that there are subtitles in Italian. you are fantastic, I adore you, hahahaha I'm laughing like crazy

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Post comment